الثلاثاء، 19 فبراير 2019

شركة الصفرات لعزل الاسطح بالرياض


شركة الصفرات لعزل الاسطح بالرياض  روفانا كلين 0557409754 افضل شركات عزل الاسطح بالرياض بالدمام بالقصيم بحفر الباطن بخميس مشيط بالقصيم بالحريق بالقويعية بحوطة بنى تميم بحوطة سدير بالرس

شركة الصفرات لعزل الاسطح بالرياض عزل الأسطح هو عبارة عن تغطية سطح المبنى من خلال مواد عازلة صممت تحديدًا ضد البرودة والحرارة والرياح والأمطار، حيث لا تصل أي منهما إلى المنزل وتحافظ على اعتدال درجة حرارة المبنى كما أنها تمنع تسرب المياه سواء كانت مياه الأمطار أو مياه الخزانات والتي تؤدي إلى سقوط الدهانات وإذا لم يتم معالجة هذا الأمر على الفور سيؤدي إلى انهيار المبنى بالكامل.

ما هي أنواع العزل التي تتيحها شركة عزل أسطح

1-   العزل الحراري
· يعمل العزل الحراري على مقاومة حرارة الشمس وبرودة الرطوبة بنسبة 54 إلى 62% حسب الأبحاث العلمية.
· يقلل من فرص الإصابة بأمراض الصيف والشتاء التي تنتج شركة الصفرات لعزل الاسطح بالرياض عن درجات الحرارة.
· يساعد على تقليل استخدام الكهرباء خلال تشغيل المكيفات والمدافىء الكهربائية.
2-   العزل المائي
· قد تتسبب مياه الأمطار الشديدة في تشققات وينتج عنها تسرب داخل المبنى السكني، ومع مرور الوقت قد يحد التآكل للمنزل ويؤدي للضرر.
·  فمن أجل الحفاظ عليه تقدم شركتنا لعملائها الكرام شركة الصفرات لعزل الاسطح بالرياض خدمة العزل المائي للمحافظة على السطح الخاص بمنزلك.
3-   العزل الفوم
· يعتبر العزل الفوم من أنواع الغزل الضرورية والمهمة والتي تساعد على توفير درجة حرارة عالية.
· كما أنه يحافظ على سطحك من مياه الأمطار ومن درجات الحرارة المتعددة سواء كانت المنخفضة أو العالية لتضمن الحصول على مبنى متميز.

عمالة شركة عزل أسطح

 تهتم شركتنا بفريق عملها وتحرص على تطويره بشكل دائم، فالشركة توفر للعمال دورات تدريبية مستمرة على أحدث ما توصل غليه سواء من مواد أو أدوات أو طرق تتبع في القيام بالمهام، كما أنها تحرص على ضم مجموعة شركة الصفرات لعزل الاسطح بالرياض من العمال المميزين بعد اختبارهم لمعرفة مدى قدراتهم على تقديم خدمات عزل الأسطح المتنوعة، ففريق عمل الشركة هي أساس نجاحها وأساس نجاح أي خدمة تقدمها لذلك تهتم بهم وتحرص على تطويرهم.

أفضل شركة عزل أسطح

· تعتبر شركة الصفرات لعزل الاسطح بالرياض أفضل الشركات العاملة في هذا المجال من حيث الدقة والخبرة والكفاءة والعمالة، وبذلك هي تعتبر الحل الأمثل والاختيار الأفضل.

بعض النصائح التي نقدمها للعميل الكريم عند القيام بمهام عزل أسطح

· عند تنفيذ مهمة عزل أسطح لابد الاعتماد على شركة متخصصة شركة الصفرات لعزل الاسطح بالرياض في هذا المجال، حرصًا منهم على عملية العزل اللازمة.
· لابد من القيام بعمل صيانة دورية كل مدة 6 أشهر على الأسطح للتأكد من سلامتها، وعدم تعرضها لأي مشكلة تسبب تلف المبنى بالكامل.
· لا تترد عملينا عند الاعتماد على شركة الصفرات لعزل الاسطح بالرياض لأنها هي الأفضل في هذا المجال.

نرشح لك شركة روفانا كلين https://www.roovanaclean.com/  افضل شركات التنظيف وعزل الاسطح ومكافحة الحشرات وكشف تسربات المياه بالرياض وباقى مدن المملكة العربية السعودية 0557409754




ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق